عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الزمالك يعود لسكة الانتصارات ويفوز على الاتحاد السكندري بهدفين في دوري نايل

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث المباراة كاملة.

شوط أول زملكاوي

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف.

شوط ثاني مثير وهدف ملغي لزعيم الثغر

في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي.

هدف ثاني للزمالك

وفي ظل اندفاع لاعبي الاتحاد، بحثًا عن هدف التعادل، يمرر عبدالله كرة بينية، للمنطلق من الجانب إبراهيما نداي، الذي يستغل خروج المهدي سليمان حارس الاتحاد، ويمرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري، الذي يسكن الكرة الشباك، معلنًا الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

تغييرات هجومية للاتحاد

بعد الهدف الثاني سادت حالة من التوتر، والفوضى بين لاعبي الاتحاد، ولكن تدخل طارق العشري المدير الفني للفريق، وقام بإجراء بعض التغييرات للتنشيط الهجومي، وبالفعل سيطر لاعبو الاتحاد على اللقاء، وسط تراجع دفاعي للاعبي الزمالك والاعتماد على المرتدات، إلى جانب الاعتماد على مصيدة التسلل لمهاجمي الاتحاد.

هدف زملكاوي أبيض

وفي الدقيقة 87، يفاجيء البديل زياد كمال، لاب الزمالك جماهير الاتحاد بالهدف الثالث، ولكن حكم اللقاء، لم يحتسب الهدف بداعي التسلل، ويضيف حكم اللقاء محمود معروف 5 دقائق وقت بدل ضائع في المباراة، ولكن تمر الدقائق دون اي جديد يذكر، لينتهي اللقاء بفوز جديد لنادي الزمالك بهدفين نظيفين على زعيم الثغر الاتحاد السكندري.

الجزيري رجل المباراة

وحقق مهاجم الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري جائزة رجل المباراة، بعد أن استطاع صناعة صنف، وتسجيل هدف خلال أحداث المباراة، أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل.

تابع موقع تحيا مصر علي