عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية على قيد الحياة.. مفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس الشهير بـ سفاح النساء، في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان بورسعيد، حث تبين أن سفاح التجمع له ضحية جديدة على قيد الحياة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وتطورات قضية سفاح التجمع الخامس.

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

حيث كشفت التحريات والتحقيقات في قضية سفاح التجمع الخامس، أن المتهم لديه العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بتعذيب الضحايا من السيدات وممارسة العلاقات السادية معهن أثناء العلاقة، وقتل بعضهن وممارسة العلاقة معهن وهم جثث هامدة، حيث كشف سفاح التجمع الخامس تفاصيل مثيرة عن جرائمه.

وتبين من التحقيقات أن سفاح التجمع الخامس لا يعلم عدد ضحاياه أو مصيرهن إلا أنه قام بتصوير ما يقرب من 10 سيدات على فلاشة ولاب توب، خاصين به بالإضافة إلى أنه كان يتناول مخدر الآيس أثناء ارتكاب الجرائم، وتبين وجود فتاة تخلص منها على طريق الإسماعيلية الصحراوي بعدما نفذ معها جريمته كغيرها من الفتيات، بممارسة العلاقة معها ثم القاء الجثمان.

مفاجأة.. ضحية جديدة لـ سفاح التجمع الخامس على قيد الحياة

التحقيقات كشفت مفاجأة أن ضحية سفاح التجمع الخامس ما زالت على قيد الحياة، لكنها كانت حامل منه في طفل سفاح، وأنه ما زالت التحريات جارية حول تلك السيدة، كونها كانت تذهب إليه في بداية ارتكاب جرائمه وكان يقوم بإعطائها مخدر كوباتيكس وأيضا الآيس المخدر مما يسهل عليه ارتكاب جرائمه في ممارسة العلاقات الغير سوية مع السيدات.

قالت طليقة سفاح التجمع الخامس في منشور لها على منصة التواصل الاجتماعي «والدة سفاح التجمع كانت بتساعده في الجرائم اللي بيعملها، وابنك هو القاتل المتسلسل، وأنا بس اللي عرفت اهرب منه لكن هو ابني الل خطفتوه مني فين».

طليقة سفاح التجمع الخامس تكشف مفاجآت جديدة

وتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول سفاح التجمع الخامس، حيث تبين أنه كان يعمل في وشم التاتو في الغردقة، وتعرف على زوجته التي تحمل جنسيتين المصرية والإيرلندية، وانتقل للعيش والعمل في بورسعيد، وكان يدرس اللغة الإنجليزية في مدرس لغات.

سفاح التجمع الخامس كان يعيش فترة من عمره مع والده في أمريكا وهو ما جعله متقن للغة الإنجليزية، ونتيجة لتعاطيه المواد المخدرة، بدأت علاقته تتدهور مع زوجته حيث تبين أنه كان يقوم بتصوير علاقته معها واعتدى عليها أكثر من مرة.

وقررت زوجة سفاح التجمع الهروب إلى إيرلندا وقام بابتزازها حيث رفع ضدها دعوى زنـ ـا مستغلا الصور التي كان يلتقطها لها في شقة الزوجية واتهمها بالخيانة مع شخص آخر حتى أنه اقنع ابنه زين البالغ من العمر 10 سنوات أن والدته متوفية.

تابع موقع تحيا مصر علي