عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات خادشة للحياء.. القصة الكاملة لسقوط فتاة التيك توك الجديدة بالإسكندرية

التيك توك
التيك توك

تفاصيل سقوط فتاة التيك توك الجديدة في الإسكندرية، وذلك بعد قيامها بإذاعة وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء على منصات التواصل الإجتماعي لهدف تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ سقوط فتاة التيك توك الجديدة بالإسكندرية

تباشر النيابة العامة التحقيقات مع المتهمة - فتاة التيك توك - الجديدة بالإسكندرية حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة بالإضافة للتحفظ على مقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة وعرضها على المساعدات الفنية، لفحصها مع حبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة في الإسكندرية، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض التطبيقات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بغرض رفع نسب المشاهدات وتحقيق نسب أرباح مرتفعة غير مشروعة من وراء مقاطع الفيديو المتعددة التي نشرتها.

تفاصيل سقوط فتاة التيك توك الجديدة بالإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام سيدة لها معلومات جنائية، بالإسكندرية تقوم ببث ماقطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدات عالية وأرباح مرتفعة غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة بدائرة قسم أول العامرية في الإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتي ذلك في إطار مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

تفاصيل سقوط البلوجر هدير عبدالرازق

وفي سياق متصل، كان قاضي المعارضات في القاهرة، قرر تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق 15 يوما بتقنية الفيديو كونفرانس على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، في اتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء وإظهار مفاتن جسدها والتحريض على الفسق والفجور حيث جرى التحقيق معها من قبل النيابة العامة التي قررت حبسها.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية داهمت منزل البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعي بفيديوهات الملابس النسائية وبعض الأمور المتعلقة بالنساء، حيث تمكنت من ضبطها داخل شقتها بمنطقة بدر بقطاع القاهرة الجديدة، واقتيادها إلى قسم الشرطة تمهيدا لعرضها على النيابة العامة.

انهارت البلوجر هدير عبدالرازق فور القبض عليها، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبطها وهي مرتدية بنطال أسود اللون ومن أعلى بلوزة سوداء، وفي الخلفية دولاب ملابس، حيث كانت بدون ميك آب أثناء ضبطها، ولم تصدق ما يحدث معها فكانت تردد مش هينفع وأنتوا مين، ثم تم اصطحابها إلى قسم الشرطة.

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي ترصد البلوجر هدير عبدالرازق ظهرت فيها تتحدث عن الملابس النسائية الخاصة وتظهر في الفيديوهات ممسكة بها، وتشرح أمور خاصة خادشة للحياء عبر المباشر، وتم توجيه اتهام نشر فيديوهات خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور لها.

تابع موقع تحيا مصر علي