عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعيين أرملة الموسيقار حلمي بكر وصية على أموال ابنته.. تفاصيل

أرملة حلمي بكر
أرملة حلمي بكر

تطورات جديدة حول قضية ابنة الموسيقار حلمي بكر، حيث قررت محكمة الأسرة تعيين سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر وصية بلا أجر على أموال ابنتها القاصرة ريهام حلمي بكر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة لواقعة الموسيقار حلمي بكر وأرملته 

أرملة الموسيقار حلمي بكر، كانت قد صرحت سماح القرشي خلال لقاء مع موقع تحيا مصر عن تفاصيل حياتها مع الموسيقار حلمي بكر، بأن الموسيقار الراحل بداخله إنسان وطفل يحتاج معاملة خاصة، وكان يحتاج بيت وأسرة وكان يحتاج حياة اجتماعية مستقرة مكنش عايز حد يطلبه في خدمة وميوافقش.

وقالت أرملة الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الراحل كان محتاج حد يجيب له البيت والأم والأخ والصديق لأنه كان مفتقد كل حاجة في حياته وكان مفقتد الأسرة والبيت، ومكنش عايز حد يجي عايز منه هدف ويمشي من غير ما يقدم له اللي هو عايزه، ده غير أنه كان عايز حياة اجتماعية مستقرة.

تفاصيل مثيرة تكشفها أرملة الموسيقار حلمي بكر

واستكملت أرملة الموسيقار حلمي بكر قائلة أن عدم استقرار حياة الموسيقار حلمي بكر الاجتماعية والأسرية كانت بسبب الفن لأنه كان يعطي للفن كل وقته وكان يبدي الفن عن حياته كإنسان وكان دائما ما يقول لي أتمنى أن يكون عندي بنت في حياتي، ويكون ليا بنت من دمي ولحمي.

وتابعت أرملة الموسيقار حملي بكر، قولتله انت مش عايز استقرار ومبتكملش في علاقاتك ومش عايز أسرة وأولاد، لكن عارضني وقالي أنا كان نفسي يكون عندي أسرة بس محدش ساعدني على كدة وملقتش حد يقومني، كل شخصية دخلت حياتي كانوا عايزين من حلمي بكر حاجة معينة عشان محطة في حياته رايحلها. 

تفاصيل الاستيلاء على أموال الموسيقار حلمي بكر

وفي سياق متصل استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار الراحل حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله البالغة 2.280 مليون جنيه، وطلبت النيابة سرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار الراحل حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وجدير بالذكر أنه اتهم محامي الموسيقار حلمي بكر مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

تابع موقع تحيا مصر علي