عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدته تعلم بجرائمه.. مفاجأة بقضية سفاح التجمع: اقنع ابنه بوفاة أمه وخيانتها

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تطورات مثيرة ومفاجآت في قضية سفاح التجمع الخامس حيث خرجت طليقة سفاح النساء كريم مسلم عن صمتها عبر منصة التواصل الاجتماعي ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الأخيرة في قضية سفاح التجمع الخامس.

تفاصيل ومفاجآت جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

وقالت طليقة سفاح التجمع الخامس في منشور لها على منصة التواصل الاجتماعي «والدة سفاح التجمع كانت بتساعده في الجرائم اللي بيعملها، وابنك هو القاتل المتسلسل، وأنا بس اللي عرفت اهرب منه لكن هو ابني الل خطفتوه مني فين».

وتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول سفاح التجمع الخامس، حيث تبين أنه كان يعمل في وشم التاتو في الغردقة، وتعرف على زوجته التي تحمل جنسيتين المصرية والإيرلندية، وانتقل للعيش والعمل في بورسعيد، وكان يدرس اللغة الإنجليزية في مدرس لغات.

مفاجأة.. سفاح التجمع اقنع ابنه بوفاة والدته وخيانتها

سفاح التجمع الخامس كان يعيش فترة من عمره مع والده في أمريكا وهو ما جعله متقن للغة الإنجليزية، ونتيجة لتعاطيه المواد المخدرة، بدأت علاقته تتدهور مع زوجته حيث تبين أنه كان يقوم بتصوير علاقته معها واعتدى عليها أكثر من مرة.

وقررت زوجة سفاح التجمع الهروب إلى إيرلندا وقام بابتزازها حيث رفع ضدها دعوى زنـ ـا مستغلا الصور التي كان يلتقطها لها في شقة الزوجية واتهمها بالخيانة مع شخص آخر حتى أنه اقنع ابنه زين البالغ من العمر 10 سنوات أن والدته متوفية.

اعترافات سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل النساء

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خائنين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

حيث اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي