عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطب النفسي.. قرار جديد بشأن المتهمة بقتل والدتها في مصر القديمة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات جديدة في قضية سيدة مصر القديمة المتهمة بإنهاء حياة والدتها بسبب سوء معاملتها لها، حيث قرر قاضي المعارضات في القاهرة تجديد حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

قرار جديد في مقتل سيدة على يد ابنتها في مصر القديمة

كما باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في مقتل سيدة ستينية على يد ابنتها في منطقة مصر القديمة وقررت عرض السيدة على الطب النفسي للوقوف على مدى سلامة قواها العقلية بالإضافة إلى طلب تحريات المباحث التكميلية.

وكانت النيابة العامة في القاهرة قد بدأت التحقيقات في واقعة مقتل سيدة ستينية على يد ابنتها في منطقة مصر القديمة، حيث صرحت بدفن جثمان السيدة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

تفاصيل مقتل سيدة على يد ابنتها في مصر القديمة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال سيدة مصابة بطعنات متفرقة في الرقبة والرأس، وتوفيت فور وصولها المستشفى، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن المجني عليها بواقعة مصر القديمة سيدة في العقد السابع من العمر بالغة من العمر 65 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنتها حيث قامت بإنهاء حياتها بسبب سوء معاملتها لها فقامت بالتعدي عليها بآلة حادة في الرقبة والرأس نتج عنه وفاتها في الحال.

القبض على المتهمة بإنهاء حياة والدتها في مصر القديمة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على السيدة المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي أصدرت قرارها المتقدم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية أن المتهمة قامت بالإعتداء على والدتها مستخدمة آلة حادة - سكين - وسددت لها طعنات بالرقبة والرأس مما نتج عنه وفاتها في الحال بسبب سوء معاملتها لها.

تابع موقع تحيا مصر علي