عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار انساني.. براءة سيدة الصف من إدخال مخدرات لزوجها بالسجن لظروفها

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

تفاصيل إنسانية شهدتها قضية سيدة الصف التي قضت محكمة جنايات الجيزة ببراءتها مما أسند إليها من اتهامات محاولة إدخال مواد مخدرة إلى زوجها داخل مركز الإصلاح والتأهيل أثناء زيارته وذلك بسبب ظروفها، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة للقضية.

بسبب ظروفها.. براءة سيدة الصف من تهمة إدخال مخدرات لزوجها بالسجن

حيث قضت محكمة جنايات الجيزة ببراءة سيدة الصف من الاتهامات الموجهة إليها بمحاولة إدخال مواد مخدرة إلى زوجها داخل محبسه في مركز الإصلاح والتأهيل، وذلك بناء على طلب منها حيث تم ضبطها بحوزتها كمية من الحشيش في شنطة بها زيارة وطعام.

في بداية جلسة محاكمة سيدة الصف أمام محكمة جنايات الجيزة، سألها القاضي عن الاتهامات الموجهة إليها وقالت عنها معرفش، وسألها القاضي هل تعلمي شيئا عن المضبوطات وأنكرت وقال لها لماذا يتهمك الضابط إذن وأنتي لا تعلمي شيئا عنها فقالت لا أعرف.

رئيس محكمة الجنايات يوجه رسالة إنسانية لـ سيدة الصف قبل الحكم ببراءتها

وتحدث القاضي مع السيدة وقال لها هل لديكي أطفال وأجابت سيدة الصف نعم لدي طفلين أحدهم عمره 3 سنوات والآخر عاما ونصف، وسألها عن الاتهام الموجه إلى زوجها عدد السنوات المحكوم عليه بها فأجابت بأنه محكوم عليه بالحبس 20 عاما.

وقال القاضي لـ سيدة الصف هل قمتي بإدخال المواد المخدرة إلى زوجك أثناء الزيارة فأجابت - أنا مشوفتش حاجة - وعاد القاضي وسألها الضابط هيتهمك ليه وأنتي مش معاكي حاجة وأجابت سيدة الصف على القاضي قائلة معرفش.

رئيس محكمة الجنايات للسيدة: لازم تكوني حريصة على ولادك أكتر من كدة

وسأل القاضي سيدة الصف هل لديكي أطفالا وقالت نعم لدي طفلين فوجه لها القاضي رسالة إنسانية عنها وعن زوجها وعن أطفالها الصغار، ثم قضى ببراءة سيدة الصف من الاتهامات الموجهة إليها نظرا لظروفها.

وقال رئيس محكمة الجنايات المستشار حسين فاضل لـ سيدة الصف «خلي بالك من عيالك ومفروض تكوني حريصة على ولادك عشان سنهم، وحتى لو كان الأمر أو الحاجة دي بأمر جوزك لازم تكوني خايفة على ولادك».

وقضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسين فاضل وعضوية المستشارين عبدالرحيم علي ومحمد خطاب وأمانة سر وائل السيد ومحمد السيد، ببراءة سيدة الصف من اتهامها بإحراز قطع الحشيش ومحاولة إدخاله لزوجها في السجن حافظا على أبناءها.

تابع موقع تحيا مصر علي