عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في واقعة حادث أكتوبر

أحمد رزق
أحمد رزق

تفاصيل جديدة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، حول اتهامه في حادث مروري بمنطقة أكتوبر، حيث قررت جهات التحقيق في الجيزة بإخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق

حيث قررت جهات التحقيق المختصة في الجيزة، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في واقعة الحادث المروري الذي تسبب في إصابة عامل دليفري بعد تصادم دراجته النارية مع دراجة العامل، بمنطقة أكتوبر.

وخرج نجل الفنان أحمد رزق من العمليات بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير في الذراع، وذلك على إثر الحادث المروري الذي وقع في منطقة أكتوبر، الذي أصيب بسببه نجل الفنان وعامل دليفري بإصابات خطيرة.

تفاصيل حادث نجل الفنان أحمد رزق في الجيزة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية واسكوتر يقود الأخير نجل الفنان أحمد رزق، وأصيب في الحادث الأخير وصديقه وكذا سائق الدراجة النارية - عامل دليفري - وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة نجل الفنان أحمد رزق وعامل في حادث مروري

وباشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، التحريات في الواقعة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حيث تبين من المعاينة الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يقود اسكوتر برفقة صديقه وكانوا عكس الاتجاه على الطريق مما تسبب في اصطدامهم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وتبين أن نجل الفنان أحمد رزق مصاب بكسور متفرقة وسحجات، وأن عامل الدليفري مصاب باشتباه كسر في الجمجمة وتم إيداعه العناية المركزة ولم تسمح حالته بسؤاله كما تم التحفظ على نجل الفنان أحمد رزق لحين تحسن حالته وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي