عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم.. كثافات على كوبري أكتوبر وطريق صلاح سالم

المرور
المرور

حالة المرور اليوم الأربعاء والتي تشهد استقرار على الطرق الصحراوية مع ظهور بعض الكثافات المرورية على الطرق والميادين الهامة في القاهرة والجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الأربعاء.

حالة المرور اليوم

حيث تشهد حالة المرور في القاهرة، ظهور كثافات مرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر بمناطق رمسيس وغمرة، مع بطء في الحركة المرورية في شارع رمسيس، وكذا ظهور كثافات مرورية على طريق كورنيش النيل بماسبيرو للقادم من الوكالة باتجاه المعادي، واستقرار الحالة المرورية على كوبري 6 أكتوبر بمناطق الزمالك.

حالة المرور في القاهرة

وتشهد حالة المرور في القاهرة كثافات مرورية أعلى كوبري الأزهر في وسط العاصمة، مع استقرار الحالة المرورية على طريق الأوتوستراد بالمعادي وصولا إلى مدينة نصر، مع ظهور كثافات مرورية على طريق صلاح سالم بمنطقة العباسية وأيضا على بعض شوارع منطقة وسط العاصمة مع بطء الحركة المرورية.

حالة المرور في الجيزة

كما تشهد حالة المرور اليوم في الجيزة استقرار في الحالة المرورية على الطرق والميادين في الجيزة، حيث تستقر حركة المرور على شارعي الهرم وفيصل، مع استقرار الحالة المرورية على محور صفط اللبن وكذا طريق كورنيش النيل وشارع البحر الأعظم وأيضا شارع النيل السياحي، وكذلك استقرار الحالة المرورية على شارع التحرير في الدقي وشارع البطل أحمد عبدالعزيز وجامعة الدول العربية في المهندسين.

الحالة المرورية على الطريق الدائري

وتستقر حالة المرور اليوم على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، مع استقرار الحالة المرورية في التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي وكذا مناطق مسطرد والقومية العربية وصفط اللبن في الجيزة، مع استقرار الحالة المرورية على محور المريوطية ومناطق المنيب والكونيسة، مع استقرار الحالة المرورية على مناطق كورنيش المعادي والبساتين وتقاطع طريق الأوتوستراد وايضا مناطق القطامية وصولا إلى القاهرة الجديدة.

الحالة المرورية

فيما تستقر حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة.

كما تشهد حالة المرور اليوم استقرار تام على طريق بلبيس - الشرقية، وطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وأيضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وأيضا طريق القصير - مرسى علم و طريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي