عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات في اتهام عصام صاصا بالتزوير: تواجده بالخارج كشفه

عصام صاصا
عصام صاصا

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية عصام صاصا تفاصيل جديدة، حيث تبين أن المتهم عصام صاصا، متهم بارتكاب جريمة جديدة وهي التزوير في محررات رسمية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

اتهام عصام صاصا في قضية تزوير محرر رسمي

تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة في الجيزة أن مطرب المهرجانات عصام صاصا غادر البلاد في 9 مايو 2024 إلى دبي، ثم قام المحامي الخاص به بتقديم توكيل عام قضايا محرر في 11 مايو 2024، وقامت النيابة بالتحقيق في ذلك واستعلمت عن عودة عصام صاصا، وتبين أنه لم يستدل على عودته.

فقامت النيابة بانتداب خبير من الآدلة الجنائية لمضاهاة الأمضاء المتواجدة على توكيل عام القضايا مع الأمضاء الموجودة على أوراق التحقيقات، وتبين من ذلك عد صحة التوقيع الموجود وهو ما أكد ثبوت واقعة تزوير توكيل عام قضايا، وأمرت النيابة بالتحري على صاحب البصمة والأمضاء المتواجدين على التوكيل.

إحالة عصام صاصا للجنايات لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة

وكانت النيابة العامة قررت إحالة عصام صاصا للجنايات بعدما ثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا إيجابية عينة الدماء التي تم سحبها منه، حيث تبين أن عصام صاصا كان متعاطيا لمادة الحشيش المخدر وكذا الترامادول وايضا مشتقات الميثامفيتامين، ويستعرض موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة وتطورات قضية المطرب عصام صاصا.

أمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية اتهامه في حادث الطريق الدائري بعدما تلقت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المخدرات للمطرب عصام صاصا، والذي ثبت من خلاله قيادة عصام صاصا السيارة على الطريق الدائري تحت تأثير المواد المخدرة.

تفاصيل حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

تفاصيل حادث عصام صاصا على الطريق الدائري، كشفتها التحريات حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على الطريق الدائري قبل محور المريوطية وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيارة ملك مطرب المهرجان عصام صاصا وقام بالاصطدام بشخص على الطريق الدائرى بنطاق قسم الطالبية في القادم من المعادي باتجاه الطريق السياحي وتم التحفظ على صاصا و السيارة المتسببة في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي