عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعمت انها العذراء مريم.. تأجيل محاكمة مضيفة طيران التجمع لـ 29 يوليو

مضيفة طيران التجمع
مضيفة طيران التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة تأجيل نظر جلسات محاكمة مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها زعما منها بأنها تلقت أوامر روحانية لجلسة 29 يوليو لاستكمال المرافعة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القضية.

تأجيل محاكمة مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها

وصلت المتهمة مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها زعما منها بتلقيها أوامر روحانية إلى مقر المحكمة لاستكمال محاكمتها، وتم إيداعها قفص الاتهام، كما وصل زوجها لمساندتها أثناء نظر جلسة محاكمتها.

وتستمع محكمة جنايات القاهرة لمرافعة دفاع مضيفة طيران التجمع، وذلك بعد أن شهدت الجلسة الماضية الاستماع لأقوال المتهمة التي أكدت أنها تلقت أوامر روحانية لإنهاء حياة ابنتها، بالإضافة إلى أنها خبيرة في علم الروحانيات.

محامي مضيفة طيران التجمع: الدجال سيطر عليها

وكشف دفاع مضيفة طيران التجمع عن تفاصيل جديدة بالقضية، حيث قرر أن المتهمة انهت حياة ابنتها بدون إرادتها نظرا لأنها كانت غير مدركة وواعية لما تقوم به، وذلك بعد أن تعرفت على دجال أجنبي أخبرها ببعض الأمور الروحانية.

وأكد محامي مضيفة طيران التجمع، أن الدجال تمكن من السيطرة على جسدها وعقلها، وأنه مارس السحر الأسود للسيطرة عليها، بينما هي إنسانة مثقفة وحاصلة على شهادات ومن غير الممكن أن ترتكب تلك الجريمة بنفسها.

اعترافات مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها

مضيفة طيران التجمع كانت قد أدلت بأقوالها في المحكمة حيث قررت قائلة أنها تلقت دروسا في علوم الطاقة والروحانيات حتى حصلت على شهادات تدريب بأنها خبيرة في علوم الطاقة، وبعد فترة أصابتها نوبات في جسدها وكانت تعاني من هلاوس بسبب الطاقة وتلك العلوم كما أنها كانت تشاهد بعض الشخصيات من السماء والفضاء وتتحدث معهم ومن بينهم مشاهدتها لـ سيدنا عيسى وسيدنا موسى.

واعترفت مضيفة طيران التجمع التونسية قائلة «أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايما حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد ايطالي لمس جسمي وكلمني بالطاقة وقالي أنا المهدي المنتظر».

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها «بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة واشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف انام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين و كلموني وقالولي أني أنا السيدة العذراء مريم».

تابع موقع تحيا مصر علي