عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن موظف الشهر العقاري في واقعة تزوير توكيل عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

تفاصيل جديدة في اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بالتزوير، حيث قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل موظف بالشهر العقاري وآخر بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في اتهامهم بتزوير توكيل قضايا بالشهر العقاري، ويرصد موقع تحيا مصر آخر تطورات القضية.

تطورات جديدة في اتهام المطرب عصام صاصا بالتزوير

حيث قررت جهات التحقيق المختصة في قضية المطرب عصام صاصا، إخلاء سبيل موظف بالشهر العقاري وآخر على خلفية اتهامهم بالتزوير في مستندات رسمية عن طريق تزوير إمضاء وبصمة عصام صاصا على توكيل قضايا في الشهر العقاري، وذلك للترافع عن عصام صاصا في قضية حادث الطريق الدائري.

تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة في الجيزة أن مطرب المهرجانات عصام صاصا غادر البلاد في 9 مايو 2024 إلى دبي، ثم قام المحامي الخاص به بتقديم توكيل عام قضايا محرر في 11 مايو 2024، وقامت النيابة بالتحقيق في ذلك واستعلمت عن عودة عصام صاصا، وتبين أنه لم يستدل على عودته.

النيابة تكشف تفاصيل اتهام عصام صاصا بالتزوير

فقامت النيابة بانتداب خبير من الأدلة الجنائية لمضاهاة الأمضاء المتواجدة على توكيل عام القضايا مع الإمضاء الموجودة على أوراق التحقيقات، وتبين من ذلك عد صحة التوقيع الموجود وهو ما أكد ثبوت واقعة تزوير توكيل عام قضايا، وأمرت النيابة بالتحري على صاحب البصمة والإمضاء المتواجدين على التوكيل.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة عصام صاصا للجنايات بعدما ثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا إيجابية عينة الدماء التي تم سحبها منه، حيث تبين أن عصام صاصا كان متعاطيا لمادة الحشيش المخدر وكذا الترامادول وأيضا مشتقات الميثامفيتامين، ويستعرض موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة وتطورات قضية المطرب عصام صاصا.

إحالة المطرب عصام صاصا للجنايات بتهمة تعاطي المخدرات

أمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية اتهامه في حادث الطريق الدائري بعدما تلقت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المخدرات للمطرب عصام صاصا، والذي ثبت من خلاله قيادة عصام صاصا السيارة على الطريق الدائري تحت تأثير المواد المخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي