عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قعدت على الأرض وبصيت لفوق".. مصطفي شوبير حارس الأهلي يكشف رد فعله بعد التتويج بدوري الأبطال

مصطفي شوبير
مصطفي شوبير

كشف مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس رد فعله عقب صافرة حكم المباراة والإعلان عن فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي.

تحيا مصر، وقال مصطفي شوبير حارس الأهلي:" جه فى بالي خمسين حاجة بعد صافرة الحكم، عايز احتفل مع الجمهور وعايز اجري على الدكة، ولكن فى النهاية قعدت على الأرض وبصيت لفوق".

ورد مصطفي شوبير عن حقيقة هل تصديه لكرة مباراة الذهاب أمام فريق الترجي التونسي، وقال:" أنا لمست الكرة باصابعي لمسه خفيفة ، والحمدلله إنها لم تحتسب كرة ركنية".

مصطفي شوبير: نستحق التتويج باللقب.. والشناوي يدعمني في التدريبات والمباريات ‏

وقال مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن تتويج الفريق بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا تكليل لجهود جميع اللاعبين، والجهاز الفني، وأهدي اللقب إلى جماهير النادي التي ‏تساند الفريق في كل البطولات.‏

وأكد مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن تتويج الفريق بلقب دوري ‏أبطال إفريقيا تكليل لجهود جميع اللاعبين، والجهاز الفني، وأهدي اللقب إلى جماهير النادي التي ‏تساند الفريق في كل البطولات.‏

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

والجدير بالذكر أن، استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف وحيد دون رد سجله رامي ربيعة مدافع الفريق.

وتعد هذه السنة الأولي لبعض من لاعبي النادي الأهلي فى حصد لقب دوري أبطال إفريقيا وجاء كالأتي: رضا سليم الذي انضم من الجيش الملكي المغربي الصيف الماضي، بالإضافة إلي  وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني قادما من سيريس السويدي، أنتوني موديست المهاجم في صفقة انتقال حر الصيف الماضي بعد نهاية تعاقده مع بروسيا دورتموند، وإمام عاشورانتقل إمام إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ميتيلاند الدنماركي.

بالإضافة إلي عمر كمال عبد الواحد قادماً من فيوتشر وحارس المرمي محمود الزنفلي رغم عدم قيدهم فى القائمة الإفريقية. 

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي عن سيد عبد الحفيظ

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي في تصريحات تليفزيونية على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي إبراهيم فايق، لم أطلب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي، وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أبلغتني بالقرار، ولم يكن لي أي دور في رحيل سيد عبد الحفيظ.

تابع موقع تحيا مصر علي