عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. سيطرة زملكاوية وهدف ناصر ماهر وتراجع الاتحاد بعد مرور 35 دقيقة

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يستمر البحث عن ملخص مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، وبدأت مباراة الزمالك والاتحاد في تمام السابعة مساء، ولم تتغير نتيجة المباراة بعد مرور ربع ساعة، وبدأ عبد الله السعيد في قيادة هجوم الفريق بعد مرور ربع ساعة ولكن كانت دفاعات الاتحاد في الموعد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة الاتحاد والزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري الممتاز

ومع بداية الربع الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز كان هناك تفوق في سوط الملعب من جانب الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد السكندري.

وكان عبد الله السعيد الأنشط في المباراة بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة ومرر أكثر من كرة داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري، ولكن كان هناك تعامل دفاعي من جانب لاعبي زعيم الثغر.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

واعتمد الاتحاد على تحركات مابولولو في الخط الهجومي، ولكن كان دفاع الزمالك في الموعد عن طريق حمزة المثلوثي لتأمين مرماه.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20) উਉਮ 울 255 EL DEVELOI MOST MOSTTITLED TLED INTHE NTHE20TH 20TH CENTU M CEN JRY‎‏'‏‏
ناصر ماهر

وفي الدقيقة 24 كانت هناك مطالبات من لاعبي الزمالك بالحصول على ركلة جزاء لصالح إبراهيما نداي، ولكن أعلن حكم المباراة احتساب تسلل على إبراهيما نداي واستمرار التعادل السلبي في المباراة.

هدف ناصر ماهر

وفي الدقيقة 28 سجل ناصر ماهر الهدف الأول لنادي الزمالك بطريقة رائعة وبعد صناعة من عمر جابر من الجانب الأيمن وبمشاركة سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي