عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن إطلاق عدة مبادرات داخلية لدعم الأشقاء

بيراميدز
بيراميدز

يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين وبقطاع غزة فى ظل الأوقات الصعبة التي يمرون بها، والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويؤكد نادي بيراميدز رفضة التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل فى بيوتهم والمستشفيات، والمساجد والكنائس، ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار.

ويعلن بيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل  دعم أهلنا بغزة ومساعدتهم، وذلك بالتعاون مع كل  من الهلال الأحمر وبنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري.

May be an image of ‎text that says '‎يعرب نادي بيراميدز وكافة العاملين به عن تضامنهم مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة في ظل الأوقات الصعبة التي يمرون ,بها والظروف غير الإنسانية السيئة التي تحيط بهم من كل الجوانب تحت وطأة الاحتلال ويؤكد النادي رفضه التام للهجوم الغاشم الذي يتعرض له أبناء القطاع والمدنيين العزل في بيوتهم والمستشفيات والمساجد ،والكنائس ويطالب بالوقف الفوري لإطلاق .النار ويعلن بيراميدز إطلاق عدة مبادرات داخلية من أجل دعم أهلنا بغزة ومساعدته وذلك بالتعاون مع كل من الهلال الأحمر المصري وبنك الطعام المصري وبنك الكساء المصري‎'‎

بيراميدز يجس نبض أحمد فتوح لمعرفة طلباته 

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل على أن ينضم للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووضع نادي بيراميدز أمام أحمد فتوح العديد من المميزات في عقده من أجل إغرائه للتعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، الذين رحلو من نادي الزمالك بالمجان إلى نادي بيراميدز بنفس السيناريو.

ويأمل نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد فتوح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر على الرغم من تألق محمد حمدي وكريم حافظ لاعبي الفريق، وانضمام حمدي المستمر إلى قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي