عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للمواجهات المقبلة

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته مساء اليوم السبت دون راحة، وذلك بعد مواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي أمس في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوزه برباعية نظيفة.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة إنبي 

حرص مارسيل كولر المدير الفني على عقد محاضرة للاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض التفاصيل الفنية المتعلقة بلقاء الأمس. 

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام سانت جورج الإثيوبي مرانًا استشفائيًّا وتدريبًا  خفيفًا للتخلص من الإجهاد. 

وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون. 

وفاز الأهلي أمس برباعية نظيفة على فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وسان جورج 

وفاز المارد الأحمر، برباعية نظيفة، في مباراة اليوم، سجل الأهداف كلا من محمد مجدي أفشة ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدفين).

وفي لقاء الذهاب، كان قد فاز الأهلي، بثلاثية سجلها كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وبيرسي تاو هدفًا.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي وسان جورج

سجل الهدف الأول محمد مجدي أفشة، خلال العشر دقائق الأولى من زمن الشوط، من ركلة حرة مباشرة، تحصل عليها إمام عاشور، بعد خطأ من جانب أحد لاعبي الفريق الأثيوبي.

أما الهدف الثاني، سجله محمود عبد المنعم كهربا، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط.

الهدف الثالث، سجله أفشة، عند الدقيقة 37 من زمن الشوط، بعد متابعة لعرضية من كريم الدبيس، ليضعها صاحب الهدف الأول بسهولة، داخل مرمى الفريق الأثيوبي

تابع موقع تحيا مصر علي