عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف الجولان المحتل بالطيران المسير للمرة الرابعة

تحيا مصر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف مقاتلوها للمرة  الرابعة بواسطة الطيران المسير هدفا حيوياً في الجولان المحتل.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: «استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم السبت 28-9-2024 بالطيران المسيّر هدفاً حيوياً في الجولان المحتل، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

مهاجمة هدف حيوي في إيلات على البحر الأحمر

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها هاجمت هدفا حيويا في إيلات على البحر الأحمر بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت في بيان لها تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي مرفقا بمقطع مصور للعملية إن هذا الهجوم يأتي نصرة لفلسطين ولبنان وردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان

وأضافت: «استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم السبت 28-9-2024 هدفاً حيوياً في جنوب اراضينا المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

استهداف هدف حيوي بإسرائيل

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن قيامها باستهداف هدف حيوي بإسرائيل بواسطة صاروخ الأرقب "كروز مطور".

بيان المقاومة الإسلامية في العراق

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان: «استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الجمعة 27-9-2024 بواسطة صاروخ الأرقب "كروز مطور" هدف حيوي في أراضينا المحتلة، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

استهداف الجولان

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف اليوم الجمعة هدفاً بالجولان المحتل بالطيران المسير.

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: «استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الجمعة 27-9-2024 بالطيران المسيّر هدفاً في الجولان المحتل، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة».

تابع موقع تحيا مصر علي