عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. المصري يتعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لموسمين

تحيا مصر

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع علي ماهر المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف رأس حربة فريق بيراميدز بعقد يمتد لموسمين اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم  2025/2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الجدير بالذكر أن فخر الدين بن يوسف والملقب "بالروج"  والذي  سبق له تمثيل المنتخب التونسي الأول وكان ضمن قائمته لكأس العالم التي أقيمت بروسيا عام 2018، كان قد سبق له اللعب بصفوف فريق الصفاقسي التونسي قبل أن يلعب لصفوف فريق ميتز الفرنسي ومنه لفريق الترجي التونسي الذي لعب له لثلاثة مواسم قبل الانتقال إلى الاتفاق السعودي ليشد الرحال بعدها إلى مصر حيث لعب لصفوف الاسماعيلي قبل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز.

May be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لموسمين Sponsored ORGANI ORGANI GROUP‎'‎‎

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد 

وعلم تحيا مصر من مصادره الخاصة، أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب  بسبب توقيعه للمصري البورسعيدي وهو على ذمة القلعة البيضاء وبالتالي فانتقاله غير صحيح.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية لحفظ حقه خاصةً أن عيد بهذا الامر خالف اللوائح والقوانين، وأن اللاعب أكد خلال التحقيقات في اتحاد الكرة أنه يرغب في استكمال عقده مع الزمالك وليس مع إنبي.

أحمد عيد يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد رحيله: الظروف الذي مر بها النادي خارج عن إرادتي

وجه أحمد عيد لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثاً لنادي المصري الورسعيدي رسالة مؤثر لجماهير القلعة البيضاء.

وكتب أحمد عيد عبر حساه الرسمي"إنستجرام": عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي انا كنت واحد منهم تبقى عارفه اني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن ارادتي".

ووأصل:" ومن هذه اللحظة انا لاعب في نادي المصري ولازم اوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وان شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيرو واوعدكم اني هكون على قدر المسئولية".

وأختتم حديثة قائلاً:" اتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي انا كنت واحد منهم".

تابع موقع تحيا مصر علي