عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف قائمة الأهلي فى الموسم الجديد

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قائمة الأهلي في الموسم الجديد، بعد تعاقد المارد الأحمر مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء قائمة النادي الأهلي استعداداً للموسم الجديد كالأتي:"

في حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعلي:" أن النادي الأهلي سوف يقيد 6 لاعبين في قائمة فريق الناشئين، وهم محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ورأفت خليل ومصطف مخلوف وميدو نبيل.

 ووأصل قائلاً:" أن الثنائي إمام عاشور ورضا سليم سيتم قيدهما في القائمة الثانية المقرر لها 14 سبتمبر المقبل.

وأختتم حديثة قائلاً:" سوف يتبقى اسمان في القائمة، الأول هتكون مهاجم أجنبي، والثاني هيكون من قائمة الانتظار التي تضم الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن، أما الأخير سيكون الخيار لمارسيل كولر والذي سيتحدد موقفهما النهائي يوم 5 أغسطس الجاري".

انضمام رضا سليم للأهلي 

ويعد رضا، هو ثالث التجارب المغربية داخل النادي الأهلي، حيث سبق وانضم للنادي ذاته، كلا من المغربي وليد ازارو، ومواطنه بدر بانو.

وعلى الرغم من أن أزارو، لم يقضي فترة كبيرة داخل النادي الأهلي، إلا أنه من التجارب الناجحة التي دخلت الفريق خلال الفترات الأخيرة.

فأزارو انضم للأهلي، في صيف عام 2017، وحصد جميع البطولات رفقة الفريق، وتمكن من حصد لقب هداف الدوري، موسم 2017\2018، بعد أن سجل 18 هدفًا خلال هذا الموسم.

أما بالنسبة لبدر بانون، فانضم عام 2020، قادمًا من نادي الرجاء المغربي، وقضى موسمًا ونصف داخل الفريق، وكان من ضمن الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها المدربون، في خط الدفاع، لكنه فضل الخروج للاحتراف في نادي قطر القطري.

ومن بعد تجربة أزارو وبانون، تفائل جمهور الأهلي باللاعبين المغاربة، لذا يأملوا في أن يكون رضا سليم، خير خلف لخير سلف، داخل النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي