عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من علي لطفي بعد رحيله عن النادي الأهلي

تحيا مصر

علق علي لطفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رحيله عن الفريق الأحمر، لخوض تجربة جديدة مع نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

رحيل علي لطفي 

وأعلن النادي الأهلي، رحيل علي لطفي، للانضمام لفريق زد لمدى 3 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر علي لطفي عبر حسابه على انستجرام، أول تعليق له بعد الرحيل، وقال: “مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف أعبر عنها”.

وأضاف: “  النادي اللي كان حلم حياتي إني ألعب  فيه من أول ما بدأت العب كوره.. النادي اللي قضيت جواه أحسن ٦ سنين في حياتي حققت فيه بطولات و انجازات هتفضل وسام على صدري  6 سنوات كان نفسي يبقوا 30 سنة بس دي سنة الحياة”.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الداخلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر للموسم الحالي. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 30 من يوليو الجاري، على استاد الكلية الحربية. 

اجتمع مارسيل كولر المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن أهمية مواجهة الغد وكونها خطوة في مشوار نحو لقب جديد، يحتاج إلى تركيز وعمل من الجميع.

وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية قبل مواجهة الداخلية.

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي. 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

تابع موقع تحيا مصر علي