عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: فترة محمود الخطيب الأصعب في تاريخ الأهلي بسبب السوشيال ميديا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

صرح العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن فترة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب هى الأصعب بسبب المشاكل و تواجد السوشيال ميديا .

العامري فاروق: فترة الخطيب الأصعب بسبب السوشيال ميديا 

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: لو كان صالح سليم متواجد حاليا سوف تشهد تصادمات كتيره جدا بسبب رغبته فى اتخاذ القرار و تنفيذه و لكن كابتن الخطيب يقوم بدراسة الأمر أولا و رد الفعل و استشارة بعض الأشخاص ثم اتخاذ القرار .

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق نجح ان يكون ضمن تاريخ الكرة المصرية بسبب النجاح الذي حققه .

العامري فاروق: جوزيه نجح أن يكون جزء من تاريخ كرة القدم المصرية 

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن هناك بعض سلبيات فى فترة مانويل جوزيه حيث قمت بالتعاقد مع اكثر من لاعب منها معظم لاعبى منتخب الشباب فى ذلك التوقيت.

العامرى فاروق لـ " النجوم في رمضان " : اين تطوير الحكام منذ 20 عام

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أين تطوير منظومة التحكيم منذ 20 عام وعدم وجود حكام جدد .

وقال العامرى فاروق  خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: لابد من العمل على التطوير فى منظومة التحكيم بشكل قوى حيث لابد من بناء كوادر جديدة .

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام غزل المحلة 

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح فرصة لعلي لطفي في مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة، من أجل إراحة محمد الشناوي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «محمد الشناوي سيكون خارج قائمة مباراة الأهلي والمحلة غدًا الأربعاء، وعلي لطفي سيحرس مرمى المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين، استبعاد الشناوي جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة علي لطفي وبداية التدوير بين الحراس خلال الفترة القادمة». 

تابع موقع تحيا مصر علي