عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات برشلونة ضد ريال مدريد اليوم بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يترقب عشاق الاسحرة المستديرة، لقاء برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورت.

غيابات برشلونة عن مواجهة ريال مدريد

ومن المقرر أن يغيب من صفوف برشلونة أمام ريال مدريد  كل من، بيدري غونزاليس بسبب شعوره بانتكاسة أبعدته عن التدريبات وتأكد غيابه عن الكلاسيكو، فيما واصل عثمان ديمبيلي خضوعه للتأهيل البدني للتعافي من الإصابة العضلية، وسيغيب عن اللقاء.

تصريحات مدرب برشلونة

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الـ " كلاسيكو ": " هذه مباريات تحتاج أن تكون جاهز بنسبة 100٪. إذا لم تكن الأمور جيدة، فلا داعي لفرض أي شئ، إنها ليست مباراة نهائي وستظل 12 مباراة متبقية، الأمر ليس حاسم لا نريد أن نخسر بيدري شهرين آخرين ".

وعن الهجوم على جافي قال: " مرت أيام منذ أن رأيت مقالات مثل تلك التي حدثت قبل شهرين والتي شبهوه فيها بالجزار أعرف من أين تأتي هذه المقالات واعتدنا على ذلك، علينا حماية اللاعب. إنه هادئ ويتدرب بشكل جيد للغاية ".

وعن رونالد أراوخو أكد: " تحسن أرواخو بالكرة تم بواسطة استخدام مقاطع الفيديو حتى يتمكن من رؤية نفسه إنها أشياء لم يعمل عليها كثيرا لكنه تعلمها بشكل سريع جدا ، لديه مجالا للتحسين أيضًا ".

وأردف: " ستكون مباراة صعبة، الأرقام تقول أنه من الصعب جدًا الفوز على ريال مدريد ".

تابع موقع تحيا مصر علي