عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض سعودي ضخم لضم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد.. تفاصيل

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية ،اليوم الإثنين، أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني تلقي عرضاً مغرياً للرحيل عن سانتياجو برنابيو الصيف المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضحت شبكة "ريليفو" الإسبانية،، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يعيش حالة من القلق تجاه إمكانية تجديد عقد كريم بنزيما، وذلك بعدما تلقي اللاعب عرض سعودي ضخم، ولكن لم يتم تحديد حتي الأن من النادي.

فيما ويسعي مسؤلو نادي ريال مدريد في تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القادمة خوفاً من رحيله عن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

نتيجة ريال مدريد و بيتيس

ويذكر أن، سقط نادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريال بيتيس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

في الدقيقة 53 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال بيتيس بعرضية أرضية عن طريق خوان ميراندا من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم بورخا ايجليسياس من السيطرة عليها في مواجهة المرمى وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 62 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبه اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رودريجو سيلفا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 77 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو برأسية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو وأبعد الخطورة عن مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي