عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على بيتيس في الدوري الإسباني

تحيا مصر

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال بيتيس في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا " الموسم الجاري 2022-2023، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل فريق بيتيس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " برصيد 52 نقطة، خلفًا لفريق برشلونة يقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، المتصدر برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ريال بيتيس، في  المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار على ريال بيتيس لكي يواصل مطاردته لفريق برشلونة على صدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

ويرغب نجوم فريق ريال مدريد للفوز على بيتيس من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق برشلونة بنتيجة 0-1 والذي أحرزه المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في مرماه بالحطأ، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

على الجانب الآخر، ينوي فريق ريال بيتيس تعميق جراح الفريق الملكي، وذلك عن طريق انتصار غالي وثمين للغاية مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويعتبر فريق ريال بيتيس من الفرق العنيدة ومبارياتها دائمًا تكون مصحوبة بالندية والحماس في مبارياته ضد كبار إسبانيا ثمل ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد، وذلك لما  لديه من عناصر مميزة في كافة المراكز داخل صفوفه. 

ويتطلع فريق ريال بيتيس في خطف الـ 3 نقاط من فريق ريال مدريد اليوم، الأحد، من أجل الدخول إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا ". 

وجاءت قائمة ريال مدريد المعلنة من جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كالأتي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لويس لوبيز، كتنيزاريس.

في خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، فاليجو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، روديجر.

في خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، دي سيبايوس.

في خط الهجوم: إيدن هازارد، كريم بنزيما، أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو، ألفارو.

وشهدت القائمة غياب كلًا من الفرنسي تشواميني، والكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي