عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة برشلونة، قائمة الفريق لمواجهة فالنسيا في المباراة المقرر إقامتها غدًا، الأحد، قي إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني " لا ليجا"على ملعب " كامب نو". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت قائمة برشلونة عودة المدافع أندريا كريستنسن، بعد شعوره بشد عضليي وغيابه عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف مقابل لا شئ، بينما تواصل غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني بيدري بسبب الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا 20 لاعبًا:

في حراسة المرمى: تير شتيجن – بينيا – تيناس

في خط الدفاع: رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسن – ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – جوردي ألبا – بالدي – جول كوندي

في خط الوسط: بوسكيتس – بابلو توري – فرينكي دي يونج – سيرجي روبيرتو – فرانك كيسي

في خط الهجوم: فيران توريس – أنسو فاتي – إستانيس – ألاركون – رافينيا 

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني " لاليجا " هذا الموسم، برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن غريمه ريال مدريد الوصيف، بينما يأتي فريق فالنسيا في المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة.

وسجل الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 26 من عمر المباراة، عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، بعد ضغط قوي على اللاعب كامافينجا في منتصف الملعب من لاعبي برشلونة وصلت الكرة للاعب الإيفواري فرانك كيسييه داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة وتصدى لها الحارس الدولي البلجيكي تيبوا كورتوا ولكن ارتطمت في جسد إيدير ميليتاو ومرت لداخل شابك الفريق الميرنجي، وبعد تدخل من تقنية الفيديو تم احتساب الهدف لصالح فريق برشلونة عن طريق مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة، فيران توريس انطلق بالكرة على الجانب الأيمن ومرر الكرة لفرانك كيسي داخل منطق ةالجزاء وسدد الأخير الكرة ولكن ارتطمت في جسد فاتي وهي في اتجاهها لداخل المرمى لتمر الكرة لخارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي