عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: أغلقنا صفحة الخسارة أمام يونايتد.. وتركيزنا على الدوري والكأس

تشافي
تشافي

تحدث الدولي الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، أن كل ما يشغله حاليًا هما بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، في المقام الأول، بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وخسر فريق برشلونة الإسباني من نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي 4/3 بمجموع نتيجة المباراتين، ليودع بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" من دور الـ32، بعدما انتقل إليه بخروجه من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات تشافي هيرنانديز بعد الخروج من اليوروباليج 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا القادمة: "يجب علينا التفكير بشكل إيجابي في الوقت الحالي، لا نريد أن نخسر مجددًا، ربما استحقينا أكثر من ذلك أمام مانشستر يونايتد، لكن هذه هي كرة القدم، والآن علينا التركيز بنسبة 200% في الدوري والكأس، سيكون موسمًا ناجحًا إذا حصدنا البطولتين وحققنا الثنائية ".

وعن إصابة ديمبلي، قال: "لقد تدرب بالأمس، ليس جاهزًا بنسبة 100%، لكنه على وشك العودة، لا نريد أن نتسرع ونجازف بعودته، بينما أنسو فاتي لن يكون جاهزًا أمام ألميريا، لكنه قد يعود أمام ريال مدريد".

وشدد: "لدينا أمل كبير بتحقيق النجاح في الدوري وعودة اللقب، ولكن إذا فعلنا ذلك وفزنا بالكأس، بجانب بطولة السوبر التي حققناها في يناير، سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة لي".

وأردف: "بعض الناس لا يشاهدون المباريات يوم الخميس، لكن خيبة الأمل الأكبر بالنسبة لي كانت الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقد تخطينا إقصاؤنا أمام مانشستر يونايتد، أشرقت الشمس بالأمس، واليوم أيضًا، لذلك سننظر إلى الأمام دون توقف".

وأكمل: "الفريق يقدم كل ما يملك في الملعب وهذا أهم شئ بالنسبة لنا، يمكننا أن نفخر بما نقدمه، نحن الفريق الأفضل بدنيًا في الدوري، نحن الفريق الذي يبادر دائمًا".

وتطرق للحديث عن ديربي مدريد اليوم فقال تشافي: " الأمر لا يعتمد علينا، بالتأكيد نريد هزيمة ريال مدريد، لكننا سنرى ما سيحدث، ويجب أن نركز على أنفسنا فقط في المقام الأول".

واختتم بالحديث عن احتفال جاراناتشو على طريقة بيدري: "من الصعوبة أن أجيب على ذلك، ولكن يجب أن تحترم المنافس والمشجعين المنافسين، احتفل كيفما شئت، ولكن دون إثارة استفزاز خصومك".

تابع موقع تحيا مصر علي