عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. برشلونة يعلن إصابة أنسو فاتي لاعب الفريق

تحيا مصر

أصدر مجلس إدارة نادى برشلونة،إعلانًا رسميًا، اليوم السبت، يفيد إصابة اللاعب الإسباني الشاب أنسو فاتي، جناح الفريق الكتالوني وذلك خلال تدريبات الفريق الجماعية أمس، الجمعة، وغيابه عن مواجهة ألميريا غدًا في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر برشلونة، في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي" توتير":" تعرض أنسو فاتي لكدمة في الركبة اليسرى خلال الحصة التدريبية، وغادر المران ليتحدد موعد تعافيه لاحقًا ". 

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول تريتب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه بعد مرور 22 جولة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وشارك أنسو فاتي، بالمساهمة مع برشلونة في 9 أهداف هذا الموسم حيث شارك في 34 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

وسجل فريق برشلونة الإسباني رقم سلبي، عقب الخروج الأوروبي بعد خسارته ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء أمس الأول، الخميس، بخسارة البارسا 4-3 بمجموع المباراتين وهو الفوز على الفرق في المستوى الأقل من المستوى عالي الجودة، وذلك وفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن برشلونة فاز بمباراة واحدة فقط من آخر 15 مباراة خاضها الفريق في أوروبا ضد فرق من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وكان قد تعادل برشلونة مع مانشستر يونايتد إيجابيًا بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو"، الأمر الذي صعب كثيرًا من موقف الفريق الإسباني في العبور للمرحلة المقبلة من البطولة.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه رفاق تشافي، إلا أن الفريق لم يتمكن من فك عقدته الأوروبية، بالتتويج بأي لقب أو حتى الصعود إلى الأدوار المتقدمة في أي مسابقة أوروبية خلال السنوات الأخيرة. 

وسجل البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الأول لفريق برشلونة أمام فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث سجل مهاجم الفريق الكتالوني هدف برشلونة الوحيد من علامة الجزاء على يسار الحارس الإسباني دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد خطأ لصالح اللاعب الشاب بالدي، الظهير الأيسر لفريق برشلونة، من اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز، داخل منطقة الجزاء.

وتعادل البرازيلي فريد لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث استلم فريد الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي