عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود جابر يتحدث عن استعدادت منتخب الشباب لـ بطولة الأمم الإفريقية

تحيا مصر

قال محمود جابر المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، انه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة ويمتلك جيلا مميزا من اللاعبين.

تصريحات محمود جابر مدير منتخب مصر للشباب

أضاف: "خضنا العديد من الوديات القوية طوال الفترة الماضية ونواجه جنوب السودان وأوغندا وديا الجمعة والاثنين".

تابع :"شاهدنا عدد كبير جدا من المحترفين في الخارج لاختيار أفضل العناصر للمنتخب، مشيرا إلي أن مجموعة مصر في البطولة قوية ولدينا الثقة الكاملة في لاعبينا.

وكشف أن الكاف رفع عدد اللاعبين في القائمة النهائية للبطولة إلى 26 لاعبا بدلا من 21، وهو ما يمنحنا أريحية عند اختيار اللاعبين ".

واختتم حديثه قائلا" ننتظر دعم الجماهير والاعلام لحصد اللقب والتأهل لكأس العالم ".

منتخب مصر يواصل استعدادته لبطولة الأمم الإفريقية

واصل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر ، تدريباته اليومية على ستاد الكلية الحربية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبل. 

شهد المران حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والكابتن محمد بركات والدكتورة دينا الرفاعي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. 

وأدى لاعبو منتخب الشباب مرانا قويا وحماسيا اليوم ، وظهر الجميع بحالة فنية وبدنية مميزة في ظل تنافس جميع اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني وحجز مكان في بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشباب. 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي