عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي وادي دجلة يوضح سبب توقعه تراجع مستوي الزمالك (صور)

تحيا مصر

حرص ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، علي تفسير سبب توقعه بتراجه مستوي نادي الزمالك، بعد الصفقات التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرصد تحيا مصرر التفاصيل:

وكتب ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":تفسيرا لبوست علاقة صفقات الزمالك بالبطولات: عندما توقعت في سبتمبر الماضي أن صفقات الزمالك هذا الموسم ستكون سبباً في فقده للبطولات كما كان منع قيده للاعبين في الموسمين السابقين سبباً رئيسياً في حصده للبطولات، لم يكن ذلك الرأي مبنياً على أي تحليل فني للاعبين الذين ضمهم الزمالك هذا العام و إنما كان تحليلاً إدارياً لنظرية تعلمتها و هي أنك يجب عليك أن تكرر المعطيات التي تسببت في نجاحك (حتى و لو بالصدفة) إن أردت تكرار النجاح.

وأختتم حديثة:"Don’t change a winning team!، أصل في ناس إبتدت تفتكرني باقرا الفنجان و باشوف الطالع و بدأوا يسألوني أسئلة عن المستقبل في أمور تهمهم".

أرقام سلبية لـ الزمالك بعد الخسارة أمام فاركو

وجاءت الأرقام السلبية التي حققها الزمالك نتيجة الخسارة أمام فريق اركو، على النحو التالي:

_تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 29 محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب.

_ في حال عدم انتهاء مباريات الدوري المصري للموسم الحالي، قبل إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فسيتم اعتماد ترتيب الدور الأول، وبالتالي لن يشارك الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب إنهائه الدور الأول من مسابقة الدوري متواجدًا في المركز الرابع، وسيشارك في الكونفدرالية وليس دوري الأبطال.

_ أما في حال استمرار نتائج الفريق كما هي عليها الآن، وعدم إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية المختلفة، فالبتالي قد لا يشارك الزمالك في أي مسابقة، لأنه قد يُنهي المسابقة في مركزًا متراجعًا عن المركز الرابع.

_ الزمالك وصل لـ المباراة الرابعة التي تعرض فيها للخسارة، وذلك أمام كل من ( فاركو، غزل المحلة، أسوان، الأهلي)، وذلك خلال 17 مباراة فقط في مسابقة الدوري.

_ الفارس الأبيض هو أكثر أندية المربع الذهبي تعرضًا للخسارة حتى الآن في جدول ترتيب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي