عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسحاب كورتوا حارس ريال مدريد من مباراة مايوركا فى الدوري الإسباني.. تفاصيل

تحيا مصر

تعرض كورتوا حارس ريال مدريد للإصابة، وذلك خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة الفريق نظيره ريال مايوركا في الجولة 20 للدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعرض كورتوا حارس مرمي نادي ريال مدريد للإصابة أثناء عملية الأحماء على مستوى العضلة الضامة، واستبعاده من المشاركة في المباراة، مما أدي إلي خروج الحارس ودخول بديلاً له للمشاركة في مباراة اليوم أمام فريق مايوركا الإسباني ضمن منافسات بطولة الدوري.

مشوار ريال مدريد في الدوري الإسباني

وقبل المواجهة المنتظرة لـ النادي الملكي، أمام المارد الأحمر، نسلط الضوء على مشوار الأول في الليجا الإسبانية:

خاض فريق ريال مدريد، 19 مباراة في الدوري الإسباني، تمكن من جمع 45 نقطة، واحتل بهم المركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 50 نقطة.

حقق الملكي الإسباني، الفوز في 14 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين، وتذبذت نتائجه خلال الجولات الأخيرة، فعلى الرغم من أنه كان يتصدر قمة الليجا، إلا أنه استفاقة برشلونة في الجولات الأخيرة، جعلته ثانيًا بفارق 5 نقاط عن الفريق الكتالوني.

كما أن فريق الريال، خسر لقب السوبر الإسباني لحساب فريق برشلونة، الذي حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما نهاية الشهر الماضي.

الريال بات يُعاني في البطولة الإسبانية، وتراجع مستواه بشكل كبير، كما أنه تلقى صدمة كبيرة بفقدان لاعبيه الفرنسي كريم بنزيمة في المونديال، وذلك بعد إصابة اللاعب في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا، التي حقق فيها الفريق الفوز بثنائية نظيفة، إضافة لـ وجود احتمالية حول تواجد إيدير ميليتاو مع البعثة، التي تتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، صوب مدينة الرباط لمواجهة النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي