عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يزور الإسماعيلي ويجتمع بميدو قبل انطلاق مران الدروايش

فيتوريا وميدو
فيتوريا وميدو

وصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إلى النادي الإسماعيلي عصر الإثنين، بصحبة جهازه المعاون في ضوء الخطة التي وضعها مدرب الفراعنة لزيارة جميع الأندية التي تشارك في الدوري الممتاز.

فيتوريا يجتمع بأحمد حسام ميدو 

وكان فى استقبالهم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو قبل أن تشهد زيارة ” فيتوريا ” لغرف ملابس اللاعبين وملاعب التدريب وصالة الجيم، وعقد المدرب البرتغالي جلسة مع ميدو وجهازه المعاون فى حضور لاعبي الدراويش لمناقشة بعض الأمور الفنية.

ويسعى ” فيتوريا ” لزيارة جميع أندية الدوري العام لعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

جهاز منتخب مصر يزور النادي الإسماعيلي 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، علي زيارة النادي الإسماعيلي اليوم وكان في استقباله أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق.

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل جلسة مع الجهاز الفني للإسماعيلي تطرق خلالها الطرفان إلي بعض الأمور الفنية و السلبيات و الايجابيات التي تواجههم.

فيتوريا يزور معسكر منتخب الشباب قبل بطولة إفريقيا 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والجهاز المعاون، عى زيارة معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر ، المقام بالإسماعيلية في إطار الاستعداد لبطولة أمم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

وحرص روي فيتوريا على الاجتماع مع محمود جابر  المدير الفني لمنتخب الشباب و الحديث في بعض الأمور الفنية، كما حرص البرتغالي فيتوريا على تحفيز اللاعبين و أكد لهم أنهم مستقبل الكرة المصرية في السنوات المقبلة و ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة .

تابع موقع تحيا مصر علي