عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديو واقعة الفعل الفاضح.. أحمد العوضي: مينفعش نهزر فيه المفروض نستر عليهم ونعدى الموضوع

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه نصيحة لـ متداولي فيديو واقعة الفعل الفاضح على إحدى الكباري، مناشدا رواد السوشيال ميديا بسترهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أحمد العوضي على فيديو واقعة الفعل الفاضح

تعليق أحمد العوضي على فيديو الفعل الفاضح

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الستر من صفات الله ملك الملوك هو الستار ولولا ستر الله علينا ما طابت الحياه كلنا  بنطلب من ربنا الستر لما بتدعي لحد بتقوله ربنا يسترها علينا وعليك.

أحمد العوضي عن مرتكبي الفعل الفاضح: واجبنا نستر عليهم ونعدى الموضوع

وتابع: موضوع الولد والبنت علي الكوبري مش موضوع كوميدي يجوز اننا نهزر فيه..  ده فضح حتى  لو هما اللي فضحو نفسهم واجبنا احنا اننا نستر ونعدي الموضوع لكن التركيز عليه ونشر الصور هو فضح ودي مش اخلاقنا.

واختتم العوضي حديثه: ياريت نتروي ونفهم اننا كلنا ربنا ساترنا فلو ربنا شال ستره علي بني ادم افهم ان في لحظه ممكن الستر يتشال من عليك ربنا يسترها علينا وعليكم وعلي كل اخواتنا.

أحمد العوضي في رمضان 2023

من ناحية أخرى، يصور الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الحالية مسلسله الرمضاني “ضرب نار”، الذي يتعاون به مع الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحهم في مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي عرض في رمضان 2021، ويجسد الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج يحضر إلى محافظة القاهرة ويقابل ياسمين عبد العزيزالتي تجسد شخصية بنت من شبرا، وتنشأ بينهما الأحداث في إطار درامي تشويقي.

مسلسل اللي مالوش كبير دارت أحداثه حول غزل “ياسمين عبد العزيز” متزوجه من رجل متسلط بعدما أجبرها أهلها على ذلك بسبب ثرائه وهو الفنان خالد الصاوي، تقابل الخديوي “العوضي” الذي يكون هو السبيل الوحيد لإنقاذها زوجا، وبالفعل يستطيع الخديوي انقاذ غزل من زوجها وتقع بينهما قصة حب مشوقة، ولكن ينتهي المسلسل بنهاية مأسوية للغاية بعد وفاة الخديوي على يد أحد العصابات، وشارك به أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي