عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشسترسيتي امام نظيره ليدز يونايتد في المباراة التي ستقام بينهما في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقان بالدوري

يدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بينما يحل فريق ليدز يونايتد المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليدز يونايتد

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، جون ستونز، كايل وكر.

خط الوسط: رودري، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

نتيجة مباراة مان سيتي وليفربول

سجل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف فريقه الأول في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، خلال المواجهة التي جمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

تفاصيل هدف هالاند أمام ليفربول الإنجليزي 

أحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من دي بروين من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليقابلها هالاند بتسديدة يسارية على يمين الحارس كايمهين كيليهر داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي