عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني لمنتخب مصر يزور قطاع الناشئين بنادي إنبي (صور)

تحيا مصر

يواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، برنامج زياراته للأندية وتواجد اليوم في نادي إنبى، وكان في استقباله أيمن الشريعي رئيس النادي وتفقد المدير الفني ملاعب الناشئين و الأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد روي فيتوريا جلسة مع رئيس نادي إنبي في حضور محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب و أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب و محمد مدني مترجم المنتخب و عبد الناصر محمد المدير الرياضي لنادي إنبي و عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين بإنبي ، تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين، و الايجابيات وكذلك الصعوبات التي تواجهها الفرق في المراحل المختلفة .

May be an image of 3 people, people sitting, people standing and indoor
May be an image of 3 people, people sitting, people standing and outdoors

إنبي يضرب البنك الأهلي بثلاثية

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي فوزًا مثيرًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة (3 / 2 ) ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليرتفع رصيد إنبي للنقطة 5 محتلا بهم المركز الثامن في جدول الترتيب ، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 5 في المركز التاسع.

وأحرز أهداف إنبي كلا من رفيق كابو في الدقيقة الثانية و يوسف لبيب في الدقيقة 4 و محمد عبد العاطي في الدقيقة 26، بينما احرز البنك في الدقيقة 86 عن طريق محمود قاعود و هدف في الدقيقة 90+7 عن طريق محمد هلال.

وشهدت المباراة حالتي طرد في فريق البنك الاهلى ، لناصر منسي في الدقيقة 85 بعد حصوله على إنذارين ، و محمود الجزار في الدقيقة 90+5 بعد التدخل العنيف مع مهاجم إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي