عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يعلن محمود حمادة أفضل لاعب بشهر أكتوبر 2022

تحيا مصر

أعلن نادي فاركو، اليوم السبت، اختيار لاعب الفريق محمود حمادة ليكون أفضل لاعب بشهر أكتوبر 2022، لما قدمه مع الفريق البرتقالي خلال الشهر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك محمود حمادة في مباريات الفريق الثلاثة بالدوري، وقدم مستويات مميزة، مما دفع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لضمه لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية. 

No description available.

تفاصيل المباراة 

سجل هدف المباراة الوحيد أحمد شريف في الدقيقة 92 بعدما استغل خطأ قاتل من مدافع حرس الحدود والحارس، ليضعها في شباك الحدود ويقود فاركو لأول فوز في الدوري، بهذه النتيجة رفع فاركو رصيده إلى النقطة 4 في المركز السابع في ترتيب جدول الدورى المصرى، فيما بقى حرس الحدود بدون نقاط متذيلا ترتيب الجدول.

مصطفى زيكو يحصل على جائزة رجل المباراة 

حصل مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود، على  جائزة أفضل لاعب في مباراة فاركو وحرس الحدود، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، في إطار ختام الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز فاركو بهدف نظيف.

حرمان فاركو من الصفقات 

ويعد نادي فاركو، واحداً من المغضوب عليهم في بطولة الدوري وبالتحديد في ملف الصفقات، فالنادي لم يتمكن من إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية بسبب معاقبته من جانب الفيفا، بإيقاف القيد لديه بسببب أزمة لاعبه سيف تيري، الذي كان يمتلك عقداً مع نادي المريخ السوداني قبل الانتقال لفاركو الموسم الماضي.

ولهذا السبب، لم يتمكن المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، من بث الفريق بدماء جديدة للموسم الجديد، والذي يتطلع فيه لتحسين مركزه بشكل أفضل عما كان فيه خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي