عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال لـ«تحيا مصر»: سافيو صفقة بايظة وفيريرا عطلان في الزمالك.. وهذه حقيقة مكالمتي مع محمد صلاح

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الحكم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، سابق لأوانه بسبب عدم حصوله على وقت كافي مع القلعة الحمراء، مضيفًا أن صفقة البرازيلي برونو سافيو غير ناجحة حتى الآن.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:-

تصريحات رضا عبد العال لـ«تحيا مصر»

قال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: «الحكم على السويسري مارسيل كولر سابق لأوانه خاصة أنه تولى تدريب النادي الأهلي منذ شهر تقريبا، ومازالت أمامه فترة كبيرة لمعرفة إمكانيات اللاعبين وتحديد الفوارق بينهما ولابد التحلي بالصبر قبل الحكم على المدرب».

وأضاف رضا عبد العال: «برونو سافيو صفقة ستكون فاشلة خاصة بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه مع النادي الأهلي خلال مباراتي الاتحاد المنستيري ومباراة الإسماعيلي الماضية، المفترض أنه لاعب برازيلي ويتميز بالمهارات والسرعة الأمر الذي اختفى تمامًا من اللاعب خلال المباريات التي رأيته فيها، وإذا كان أداء برونو سافيو مثله مثل طاهر محمد طاهر وعبد القادر اعتقد أنه سيرحل عن النادي الأهلي إذا استمر على هذا الأداء».

رضا عبد العال يكشف لـ«تحيا مصر» حقيقة مكالمته مع محمد صلاح 

وأوضح رضا عبد العال حقيقة مكالمته مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول قائلًا: «لم أتواصل مع محمد صلاح هاتفيًا كما انتشرت في الساعات الماضية، كل ما في الأمر أنني كنت اتحدث في الهاتف عنه وأنه فخر لكل المصريين في الفترة التي كان لا يسجل فيها مع فريق ليفربول، كما ذكرت أنه سيعود للتألق من جديد لأنه واحد من أفضل لاعبي العالم».

وواصل رضا عبد العال عن كولر المدير الفني للأهلي: «كولر لم يحقق الأداء المنتظر حتى الآن، وقدم مباراة عادية أمام الإسماعيلي، خاصة أن فريق الدراويش أضاع انفرادين عن طريق باسم مرسي كان من الممكن أن تتغير نتيجة المباراة، وأي مدرب بيكون كويس من تغييراته وطريقة الاستحواذ في المباراة والتشكيل الذي سيبدأ به المباراة».

رضا عبد العال: أكرم توفيق مش ميسي وكريم فؤاد أحسن منه

وأردف«: أكرم توفيق كان سيء جدًا أمام الإسماعيلي وكان لازم يخرج من المباراة، وكان من المفترض أن يحصل شادي حسين أو أكرم توفيق على نجم المباراة، خاصة أنه لم يعيد فورمته المعتادة بعد العودة من إصابة الصليبي اللعينة، الجميع هاجمني بعد المباراة بسبب رأيي في أكرم توفيق، هو ليس رونالدو أو ميسي وكان لازم انتقده».

وتابع: «شادي حسين مهاجم رائع قدم أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء، واستطاع أن يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي، اعتقد أن سيكون مهاجم منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وهو أفضل من محمد شريف الغير موفق في الفترة الحالية».

رضا عبد العال يكشف لـ«تحيا مصر» توقعاته لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وأتم رضا عبد العال: «مباراة السوبر صعبة جدًا على الفريقين، والتكهن بنتيجة المباراة صعب خاصة أن الفريقين ليسوا في أفضل حالاتهم، ومن الممكن أن ينتهي بركلات الجزاء الترجيحية، إلا لو استطاع لاعب من الفريقين بمهارات فردية تسجيل هدف لفريقه، هي مباراة ليست لها مقاييس، والتوفيق سيحسم المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي