عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يضرب إلتشي بثلاثية ويواصل صدارة الدوري الإسباني

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حفق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، فوزًا هامًا على فريق إلتشي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

تفاصيل الأهداف 

سجل النجم الأوروجوايانى فيدى فالفيردى هدف ريال مدريد، فى الدقيقة الثانية عشر من المباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس فريق إلتشي، وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما مرر رودريجو سيلفا الكرة لبنزيما داخل منطقة الجزاء بشكل رائع وسدد الأخير الكرة بسهولة في المرمى، واختتم الإسباني ماركو أسينسيو أهداف المباراة، بعدما مرر رودريجو سيلفا الكرة لأسينسيو على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

تشكيل ريال مدريد 


حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا وروديجر.

الوسط: كروس، مودريتش وفالفيردى.

الهجوم: بنزيما، رودريجو وفينيسيوس جونيور. 

ترتيب الفريقين 

وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن برشلونة الوصيف، برصيد 22 نقطة، قبل مواجهة ضيفه فريق فياريال مساء غد الخميس، وتوقف رصيد إلتشي عند 3 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير. 

نتيجة مباراة الكلاسيكو

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما، في بطولة الدوري الإسباني.

فوز ريال مدريد بالكلاسيكو يقل من حظوظ الفوز بدوري الأبطال

حقق الميرنجي الفوز على الفريق الكتالوني مساء الأحد الماضي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم كل من كريم بنزيما، فالفيردي، ورودريجو، في حين سجل هدف برشلونة الوحيد خلال هذا اللقاء، فيران توريس.

تابع موقع تحيا مصر علي