عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول هدافي الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكيلاعب  برشلونة، جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف،بعد إسدال الستار على الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول هدافي الدوري الإسباني

1-روبرت ليفاندوفسكي برشلونة  4 أهداف

2-بورخا إيجليسياس ريال بيتيس4 أهداف

3-كريم بنزيما ريال مدريد  3 أهداف

4-ياجو أسباس سيلتا فيجو  3 أهداف

5-فينيسيوس جونيور ريال مدريد 2أهداف

6-أنطوان جريزمان أتلتيكو مدريد هدفان.

بينما يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من عمر المسابقة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، وبرشلونة الثالث برصيد 7 نقاط.

فيما وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل أهدافه الأربعة من أصل 3 مباريات خاضها مع  برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي، وآخرها تسجيل هدفين أمام بلد الوليد فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني.

برشلونة يحدد طبيعة إصابات لاعبيه

وفي بيان رسمي كشف نادي برشلونة صباح أمس السبت الموافق 24 من سبتمبر، عن حجم إصابة الثنائي وموقفهما من لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وجاء البيان كالتالي:

“أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم السبت أن جول كوندي يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في أوتار الركبة اليُسرى لذلك فهو غير متاح للاختيار حتى يتعافى”.

وعن إصابة أراخو: “ تم إجراء الاختبار أيضاً على رونالد أراخو ولديه كسر في قلعي وتر العضلة الطويلة في فخذه الأيمن، لذا فهو أيضاً سيغيب عن الملاعب حتى تلتئم الإصابة”.

وتعرضت هاتان الإصاباتان خلال فترة التوقف الدولية، حيث خاض الفرنسي مباراة ودية أمام منتخب النمسا ، وأورواجوي كانت في مباراة ودية أمام منتخب إيران.

تابع موقع تحيا مصر علي