عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايوركا ضيفًا على ريال مدريد فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

 يدخل فريق ريال مايوركا ضيفًا على نادي ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق ريال مدريد  ضد نظيره ريال مايوركا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية ظهراً، عبر قنوات beIN Sports HD 1.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، وذلك بفارق نقطتين عن برشلونة وفياريال أقرب المنافسين.

فيما فريق مايوركا، فقد تعادل في مباراتين من الأربعة السابقة وفاز في واحدة كانت على رايو فاييكانو، ليقع في المركز 12 برصيد 5 نقاط.

ويدخل الريال المباراة متربعاً على عرش صدارة البريمرليج برصيد 12 نقطة، جمعهما من الفوز خلال أول 4 جولات في الليجا الإسبانية.

أما فريق ريال مايوركا، فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط جمعهما من الفوز في مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر في لقاء وحيد.

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الإيطالي للتغلب على الغيابات، واستمراره في تحقيق نتائج مميزة للدفاع عن لقبه الرابع والثلاثين والذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي.

برشلونة يحقق فوز علي ريال مدريد

وفي سياق اخر أن أكتسح فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد الموسم الماضي4 /0، والتي إقيمة حينها المباراة علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وأستطاع فريق الكتالوني السيطره علي أحداث المباراة خلال، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي