عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية بالاسم فقط

تحيا مصر

يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2022 وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 بمحافظة الدقهلية، خاصة بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابات لكل المواد تقريبًا يوم الإثنين الماضي.

وينشر لكم موقع تحيا مصر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بالاسم فقط

أكد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه تم الانتهاء من أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، ومن المقرر اعتماد نتيجة الصف الثالت الإعدادي 2022 وإعلان أسماء الأوائل قريبًا، واعتمادها من محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، بعد رصد درجات المواد كاملة، كما سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2022 في كافة الإدارات التعليمية بعد اعتمادها من المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2022 

وتزايدت معدلات البحث الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2022، وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2022، خاصة بعد ظهورها في عدة محافظات أخرى، حيث تم اعتماد النتيجة رسميًا في محافظة الجيزة وجنوب سيناء.

وتصدرت نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2022، مواقع البحث المختلفة، حيث من المتوقع اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2022 رسميًا قريبًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022 برقم الجلوس

وتصدر كل محافظة على حدة، نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بها، حيث يتم إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة.

حيث يحدد كل محافظ ومديرية تعليمية، وقت بداية الامتحانات ووقت انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من عملية تصحيح المواد ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية 

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الدقهلية، الدخول إلى موقع مديرية الدقهلية التعليمية واتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني فور ظهورها:

1- الدخول على موقع مديرية كفرالشيخ التعليمية من هـــنـــا.

2- اختيار أيقونة النتائج.

3- اختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

3- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

4- الضغط على إظهار النتيجة، والتي ستظهر للطالب بمجرد اعتمادها من المحافظ ورفعها على الموقع الرسمي لمديرية الدقهلية التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي