عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القائمة الرسمية لبرشلونة استعداداً لمواجهة قادش فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة مباراته غداً الإثنين أمام نظيره قادش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي القائمة الرسمية استعداداً لمواجهة قادش غداً فى الدوري الإسباني.

May be an image of 1 person and text that says 'CONVO SQUAD LIST 1 TER STEGEN 2 DEST 5 SERGIO 6 RÍQUI PUIG DEMBÉLÉ 8 DANI ALVES 9 MEMPHIS 11 ADAMA 12 BRAITHWAITE 13 NETO 14 NICO akuten 15 LENGLET 17 L. DEJONG 18 JORDI ALBA 19 FERRAN 21 F. DE JONG 22 0. MINGUEZA 24 ERIC 25 AUBAMEYANG 30 GAVI 31 BALDE 36 ARNAU TENAS MATCHDAY 32 18 APR. 9PM LaLiga'

ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد 72 نقطة

برشلونة 60 نقطة

إشبيلية 60 نقطة

أتلتيكو مدريد 57 نقطة

ريال بتيس 57 نقطة

ريال سوسيداد 55 نقطة

فياريال 46 نقطة

أتلتيك بيلباو 45 نقطة

فالنسا 42 نقطة

أوساسونا 41 نقطة

إسبانيول 39 نقطة

سلتا فيجو 36 نقطة

رايو فاليكانو 34 نقطة.

تيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

حقق برشلونة الفوز على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 4/0، على ستاد "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطربرشلونة على معظم مجريات المبارة ، في غياب تام للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

أحمد حسام ميدو: منظومة الكرة في مصر متأخرة عن كل الدول المجاورة.. وعندنا مجاملات

ريال مدريد ضد برشلونة

جاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، عن طريق أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل  فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي