عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحسيني يحتفل بفوزه في بولاق بوصلات تحطيب صعيدية حملًا على الأعناق

تحيا مصر

دائما ما يرى أن العمل العام والصالح العام لا يتم إلا وسط الشعبية العامة وناخبي الدائرة من عامة الناس، لذلك لم يكن غريبًا على المرشح محمد الحسيني والنائب الحالي لدائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة أن يحتفل وسط أهل الدائرة وعلي طبيعتهم.

حيث شهدت دائرة بولاق الدكرور احتفالًا للنائب حملًا على الأعناق مع وصلات رقص صعيدية بالعصي والتحطيب على أنغام مووايل الجدعنة.

النائب محمد الحسيني حسم مقعد بولاق الدكرور من الجولة الأولى مرشحًا عن حزب مستقبل وطن، هو والنائب حسام المندوه، ومحمود توشكي، وجميعهم مرشحي حزب مستقبل وطن.

وشهدت دائرة بولاق الدكرور منافسة شرسة بين 54 مرشح على 3 مقاعد بالبرلمان القادم، وكان أبرزهم النائب محمد الحسيني  عن حزب مستقبل وطن، والنواب عمرو أبو اليزيد ومحمد إسماعيل بصفة مستقلين، كما مثل حزب حماة الوطن أحمد عبد العزيز دياب، وعن حزب الحركة الوطنية محمد الشيخ، وحزب المؤتمر علاء عنتر ريان وأحمد جمعة عنتر للحزب المصري الديمقراطى.

إقرأ أيضًا.. إعلان النتيجة الرسمية لانتخابات نواب الجولة الأولي 1نوفمبر

وانتهت الجولة الأولي من انتخابات مجلس النواب، وسط مؤشرات شبه نهائية لحسم القائمة الوطنية من أجل مصر لمقاعدها الـ142، مع حسم عدد من المقاعد الفردية على أن تعلن النتيجة فى الأول من نوفمبر المقبل.
تابع موقع تحيا مصر علي