عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غريب حسان: تسهيل مصالح المواطنين الخدمية ضمن مهام النواب الأساسية

تحيا مصر

أكد النائب غريب حسان على ضرورة توسيع نطاق التعاون والتنسيق بين قيادات الحكومة، وبين نواب البرلمان، لتلبية المطالب الطارئة المتعلقة بقرب حلول مواسم تخص المصريين، وتكثيف الاستعداد لذلك، وفي مقدمتها موسم رمضان والعيد وفصل الصيف، ومايتطلبه ذلك من توفير سلع غذائية وملابس ومستلزمات للمواطنين وغيرها.

وتابع حسان في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر" إلى أن نواب البرلمان حريصين تماما على هذا التواصل مع السلطة التنفيذية، بهدف تأمين المتطلبات الشعبية، ضمن أدوار أصيلة مطلوبة من النواب، لتعزيز الأدوار الخدمية، لإبراز ذلك بالتوازي مع تفوق النواب على الصعيدين التشريعي والرقابي.

واستطرد حسان: نلتقي المواطنين طوال الوقت، ونستمع لمطالبهم منذ اللحظة الأولى لدخولنا البرلمان، ونترجم مشكلاتهم في طلبات رسمية مكتوبة للحكومة، وننتظر الرد عليها، وتتمثل مهارة النائب في إيجاد نقل نبض الشارع إلى قنوات رسمية أعلى، وهو ما أكد أنه راضي عن طريقة قيام النواب به حتى الآن.

ولفت حسان إلى أن لجنة الاقتراحات والشكاوى، استقبلت منه أكثر من طلبا خدميا ووافقت عليه، وآخره متمثلا في الاقتراح برغبة بشأن إنشاء ميدان وكوبرى علوى بمدخل حى مبارك القديم أمام استراحة المغربى– بمحافظة جنوب سيناء، وهو ماينعكس على أحوال المواطنين ويساهم في تسهيلها وتيسيرها.
تابع موقع تحيا مصر علي