عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يايا توريه يطالب إدارة ناديه بصفقات قوية لإستعاده لقب الدوري

ايا توريه نجم وسط
ايا توريه نجم وسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي

طالب الإيفواري الدولي يايا توريه نجم وسط فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، إدارة ناديه بعقد المزيد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأعرب توريه، الذي عاد المشاركة في تدريبات سيتي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، عن أمله في تعزيز صفوف الفريق في الصيف الحالي، من أجل استعادة لقب الدوري الانجليزي الذي توج بها تشيلسي في الموسم المنقضي.

وصرح توريه للموقع الألكتروني الرسمي لناديه: «إننا نتطلع للترحيب ببعض اللاعبين الجدد لتعزيز قدرات الفريق في الموسم الجديد، نريد أن نحقق معا شيئا كبيرًا حقا للنادي هذا العام، نحن نتطلع للتعافي بقوة».

ويسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره التي شعرت بخيبة أمل كبيرة في الموسم المنصرم الذي شهد غياب النادي السماوي عن منصات التتويج.

وأخفق سيتي في الحفاظ على لقب الدوري الذي أحرزه في الموسم قبل الماضي، بعدما اكتفى بالحصول على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، متأخرًا بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي الفائز باللقب.

كما فشل الفريق في الفوز بلقبي كأس رابطة المحترفين الانجليزية «كأس كابيتال وان»، وكأس الاتحاد الانجليزي قبل أن تمتد إخفاقاته للمسابقات القارية أيضا، عقب خروجه من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الأسباني.
تابع موقع تحيا مصر علي