عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يهدد بعدم اذاعة مباراة الزمالك في الدوري المصري

مباراة الزمالك وإنبي-
مباراة الزمالك وإنبي- أرشيفية

أصبحت إذاعة مباراة الزماك وإنبي في الدوري المصري مهددة بعدم بثها علي شاشات التلفزيون بعد إختلاف بين إنبي صاحب المباراة والشركة الراعية" برزنتيشن".

مشكلة إنبي والشركة الراعية 

وصرح مصدر داخل نادي إنبي عن وجود مشكلة من شأنها أن تهدد إذاعة مباراة الزمالك وإنبي.
وتابع المصدرأن المشكلة بدأت بين إنبي والشركة الراعية "بريزنتيشن" بعد عدم وفاء الشركة الراعية بسداد المستحقات المالية للفريق البترولي والتي سببت اعباء مالية كبيرة علي الفريق.

اقرأ ايضا: شوبير: "تعظيم سلام للزمالك"

وأضاف في حالة لم تقم الشركة الراعية بسداد المستحقات المتأخرة فلن يتم إذاعة مباراة الزمالك وإنبي في الدروي المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وإنبي مساء يوم السبت القادم علي ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف.

ترتيب الزمالك وإنبي في جدول الدوري 

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فاز في مباراتين أمام المقاولون بهدفيين نظيفين، وأمام سموحة بنفس النتيجة في المباراة الماضيه بين الفريقين والتي لعبت علي إستاد برج العرب، فيما تعادل الزمالك في مباراة واحدة أمام بيراميدز بهدف أحرزه مصطفي محمد فيما أحرز هدف بيراميدز مصطفي محمد.

فيما يدخل إنبي المباراة في المركز الحادي عشربجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مبارايات فاز في مباراة وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة في الثالثة.

فاز على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه كريم طارق في الدقيقة 11 من أحداث المباراة، وتلقى الهزيمة من أسوان بهدف نظيف أيضا، أحرز لاعب زهرة الجنوب هيثم الفيل في الدقيقة 56 من أحداث المباراة، والتعادل الوحيد للفريق البترولي كان أمام غزل المحلة الصاعد حديثا للدوي المصري بهدف مقابل هدف، أحرز هدف إنبي مدافع الفريق رأمي صبري في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، وسجل لزعيم الفلاحين هشام بلحة في الدقيقة 28.

ومن المقرر إستعادة الزمالك لخدمات مهاجم الفريق مصطفي محمد بعد عودة الأخير للتدريبات عقب إنقطاعه عن التدريبات من اجل إقناع مسئولى الزمالك بالموافقة للاعب عن الرحيل وخوض تجربة الإحتراف.
تابع موقع تحيا مصر علي