عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة المؤلف محمد هشام عبيه والجنازة عصر اليوم في دمياط

المؤلف محمد هشام
المؤلف محمد هشام عبيه

أعلن المؤلف محمد هشام عبيه عن وفاة والدته في الدقائق القليلة الماضية، وذلك في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفا عن موعد وتفاصيل الجنازة، مؤكدا على دفنها في مسقط رأسها في دمياط.

وفاة والدة المؤلف محمد هشام عيبه

وكتب المؤلف محمد هشام عيبه في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في أمان ورحمة الله توفت أمي الغالية السيدة/ ميرفت السيد حسن نبهان.

وفاة والدة محمد هشام عبيه 

وتابع، كاشفا عن تفاصيل جنازة والدته: الجنازة اليوم من مسقط رأسها، عقب صلاة العصر من مسجد المرابعين في قرية كفر الغاب بدمياط.

معلومات عن محمد هشام عبيه 

جدير بالذكر، أن صحفي وكاتب وسيناريست، احترف الصحافة منذ عام 2004 وعمل في مناصب عدة من بينها مساعد رئيس تحرير جريدة التحرير، ورئيس تحرير جريدة اليوم الجديد الأسبوعية. فاز بجائزة نقابة الصحفيين ثلاث مرات، وأصدر عدة كتب في الأدب الساخر وأدب الرحلات. شارك في تأليف مسلسل رحيم، وكتابة حوار مسلسل سقوط حر، وعدة حلقات في مسلسل طلعت روحي.

المؤلف محمد هشام عبيه 

أعمال محمد هشام عبيه الفنية 

ويحضر المؤلف محمد هاشم عبيه في الفترة الحالية لفيلم بنات الباشا والذي يشارك في بطولته كلا من النجمة صابرين وزينة، وأحمد مجدي وناهد السباعي ومريم الخشت وتارا عبود وغيرهم من النجوم، ويعمل صناعه على تصويره خلال الفترة الحالية.

بينما كانت أخر أعمال محمد هشام عبيه مشاركته في مسلسل صلة رحم إلى جانب كلا من النجوم إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صفاء جلال، عابد عناني سلوى محمد علي وغيرهم الكثيرين، ودارت أحداثه حول دكتور حسام الذي يجسده إياد نصار ورغبته المستميتة في إنجاب طفل فيقرر تأجير رحم لكنه يدخل في العديد من الصراعات بعد سرقته رحم زوجته التي تجسدها يسرا اللوزي ويورط نفسه في العديد من المشاكل.

من ناحية أخرى، كان قد رحل عدد كبير من أهالي الوسط الفني في الأيام الماضية فتوفت والدة الفنان عمرو القاضي في مساء يوم الخميس ووالدة الفنان أحمد عصام في صباح يوم الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي