عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تعتذر عن حلقة هدير عبد الرازق: لم تتم استضافتها على انها نجمة ولكن حالة علشان الناس تتعظ‎

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب ووجهت اعتذار خاص عن حلقتها مع البلوجر هدير عبد الرازق والتي اشتهرت بالفيديو الفاضح الخاص بها، وذلك بعدما احدثت ضجة كبيرة بتصريحاتها خلال البرنامج.

ياسمين الخطيب تعتذر عن حلقة هدير عبد الرازق 

وقالت ياسمين الخطيب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بخصوص حلقة الأسبوع الماضي من شاي بالياسمين أعتذر لجمهور البرنامج وجمهور قناة النهار على استضافة البلوجر هدير عبد الرازق.

منشور اعتذار ياسمين الخطيب 

وتابعت ياسمين الخطيب حديثها: لم يكن هدفنا كفريق برنامج إثارة الجدل، إنما كان هدفنا لفت النظر لظاهرة مرفوضة مجتمعياً -رغم رواجها- وهي نجومية فتيات التيك توك، المرتكزة على الإبتذال والإثارة.

ياسمين الخطيب: لم نستضف هدير عبد الرازق بصفتها نجمة 

واضافت ياسمين الخطيب في منشورها: لم تُستضاف هدير عبد الرازق بصفتها نجمة، بل حالة كان الهدف من عرضها التأكيد على ندمها على أفعالها السابقة، لكن السواد الأعظم من الجمهور وجد في ظهور هدير عبد الرازق على الشاشة شر، وإن كان باطنه خير لم يُرى، وتأكيداً على احترامي لرأي الجمهور ورؤيته أكرر اعتذاري على عرضها.

ياسمين الخطيب 

وقف ياسمين الخطيب عن العمل 

جاء ذلك بعد إعلان نقابة الاعلامين وقف الإعلامية ياسمين الخطيب عن العمل وإحالتها للتحقيق بعد استضافتها للبوجر هدير عبد الرازق صاحبة الفيديو الفاضح والتي تحدثت عن هذا الفيديو، مشيرة إلى أنه أتى لها عرسان من طبقات اجتماعية لم تكن تتوقعها وأن هذا الفيديو غير حياتها تماما، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقامت قناة النهار بحذف الحلقة على الفور.

برنامج ياسمين الخطيب 

من الجدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب تقدم برنامج شاي بالياسمين عبر شاشة قناة النهار الفضائية، ويأتي برنامج ياسمين الخطيب اجتماعي وتستضيف ياسمين الخطيب خلال برنامجها أهم نجوم الفن والمشاهير في مختلف المجالات ويحظى البرنامج بنسب مشاهدات مرتفعة وحقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا منذ طرح حلقاته الأولى، واستحوذ البرنامج على اهتمام عدد كبير من الجمهور خاصةً عند استضافتها شخصيات مثيرة للجدل وتداول تصريحاتهم التي تتصدر التريند عبر مختلف المنصات.

تابع موقع تحيا مصر علي