عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قصة الكلب بوكا.. ياسمين الخطيب لـ الجمهور: لا تيأس حياتك ممكن تتغير في يوم وليلة

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

حرصت الإعلامية ياسمين الخطيب على توجيه رسالة إلى الجمهور بعد أن تصدرت قصة الكلب المصري بوكا الذي صعد إلى قمة الأهرامات تريند مؤشرات البحث، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة ياسمين الخطيب إلى الجمهور

وكتبت ياسمين الخطيب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الكلب بوكا إللي صعد لقمة الهرم الأكبر رجل أمريكي عارض يشتريه بـ ١٠٠ ألف جنيه، وشركة إنفنيتي للإنتاج الفنى بدأت فى التحضير لعمل فني عنه!، لا تيأس.. حياتك ممكن تتغير في يوم وليلة، بس انت ابدأ رحلة الصعود يا كلب.

ياسمين الخطيب 

ياسمين الخطيب لتركي آل الشيخ: شغل مها أحمد وانتشيلها من السقوط

وسبق وأن خرجت الإعلامية ياسمين الخطيب لتناشد المستشار تركي آل الشيخ لتلبية طلب الفنانة مها أحمد بالعمل مع شيخ أو شيخة خارج مصر، وذلك بعد عدد من الاستغاثات التي ظهرت بها مؤخرا وهي تشكوا من قلة أعمالها الفنية وعدم طلبها منذ فترة.

وقالت ياسمين الخطيب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أناشد المستشار تركي آل الشيخ بالاستجابة العاجلة لطلب مها أحمد، شوفولها شغلانة تنتشلها من السقوط ومن الهوان المُخجل اللي ألفته ده، اعفينا من قلة القيمة دي ومن لسانها إللي بيدلدق قلة أدب ووقاحة.. إيه يا شيخة القرف ده.

تفاصيل برنامج ياسمين الخطيب على شاشة تلفزيون قناة النهار

من الجدير بالذكر أن الإعلامية ياسمين الخطيب تقدم برنامج شاي بالياسمين عبر شاشة قناة النهار الفضائية، ويأتي برنامج ياسمين الخطيب اجتماعي وتستضيف ياسمين الخطيب خلال برنامجها أهم نجوم الفن والمشاهير في مختلف المجالات ويحظى البرنامج بنسب مشاهدات مرتفعة وحقق نجاحًا وانتشارًا واسعًا منذ طرح حلقاته الأولى، واستحوذ البرنامج على اهتمام عدد كبير من الجمهور خاصةً عند استضافتها شخصيات مثيرة للجدل وتداول تصريحاتهم التي تتصدر التريند عبر مختلف المنصات.

تابع موقع تحيا مصر علي