عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات تكشف سبب قفز شاب على قطار

شاب يقفز على قطار
شاب يقفز على قطار

تسبب قفز شاب على قطار بمحافظة القليوبية في توقف الحركة، قبل أن يتم القبض عليه واستجوابه من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى إقدامه على هذا الفعل، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل قفز شاب على قطار


أثار قفز شاب على قطار، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم القبض عليه ويكشف الأسباب التي دعته إلى الإقدام على القفز من أعلى قطار والتسبب في تعطل حركة القطرات بعد توقف القطار.

شاب يقفز على قطار

وقد ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، رصده موقع تحيا مصر، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يقف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب في توقفه مما أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية.

شاب يقفز على قطار

القبض على شاب قفز على قطار

وقد تمكنت مديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يقف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب في توقفه، وتبين أنه خلال مغادرة أحد القطارات من محطة منشية الجبل الأصفر بدائرة قسم شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، قفز أحد الأشخاص على الجرار الخاص بالقطار مما أدى إلى تعطل حركة سير القطار.

اعتراف الشاب الذي قفزعلى قطار


وتوصلت تحريات مباحث القليوبية إلى الشخص الذي يظهر في الفيديو وهو يقوم بالقفز على أعلى القطار، وألقت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة الخانكة القبض عليه، وتبين أنه عامل، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وبسؤال الشخص الشاب الذي قام بالقفز على الشاب الذي قفز على القطار، تبين أنه قام بذلك  بقصد نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحقيق مكاسب مالية كما تم ضبط الشخص القائم على تصوير مقطع الفيديو، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق حول قيام شاب بالقفز أعلى قطار.

تابع موقع تحيا مصر علي