عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادثي قطار متفرقين

قطار
قطار

شهد اليوم الاثنين مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادثي قطار في محافظتين مختلفتين، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى من لتلقي العلاج اللازم.

مصرع طفلين صدمهما قطار فى العياط

حيث لقى طفلين مصرعهما نتيجة اصطدام قطار بهما في العياط، فيما لقى شخص مصرعه شخص وإصابة آخر نتيجة سقوطهما من قطار فى المنوفية.


لقى طفلان مصرعهما صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد بإحدى قرى العياط صباح اليوم الإثنين، وتبين أنهما كانا في طريقهما للمدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتولى النيابة التحقيق حول واقعة مصرع طفلين نتيجة اصطدام قطار بهما، وتم التحفظ على جثمانيهما إلى حين الانتهاء من تصريحات الدفن اللازمة.

بداية مصرع طفلين صدمهما قطار فى العياط

تعود بداية مصرع طفلين صدمهما قطار فى العياط، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفلين بإحدى قرى العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه أثناء عبور طفلين السكة الحديد في طريقهما للمدرسة صدمهما قطار، مما أسفر عن مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة سقوطهما من قطار فى المنوفية


لقى شخص مصرعه وأصيب آخر ببتر فى القدمين وذلك إثر سقوطهما من القطار بمحطة أشمون بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود بداية حادث قطار المنفوية الذي أدى إلى مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة سقوطهما، عندما تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، يفيد من مصرع شخص، وإصابة آخر ببتر فى القدمين، وذلك إثر سقوطهما من القطار بمحطة أشمون بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، والتحفظ على الجثمان إلى حين الانتهاء من تصريح الدفن اللازم قبل تسليم المتوفي إلى ذويه، وتقديم العلاج اللازم إلى المصاب.

يشار إلى أنه، في يوم 13 أكتوبر الجاري، اصطدام جرر بمؤخرة قطار 1087 النوم (عربة القوى) القادم من أسوان باتجاه القاهرة، وذلك فى المسافة بين أبو قرقاص والمنيا مما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار، أدت إلى مصرع 3 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتم فصل القطار عن العربتين وتحرك القطار لاستكمال رحلته باتجاه القاهرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي